تعمل سوداتل على خدمة عملائها و تطوير منتجاتها من مصادر داخلية أو خارجية عن طريق موردين أو شركاء رئيسين ، و يعتبر نجاح موردين و شركاء “سوداتل” هو جزء رئيسي من نجاح سوداتلفي الإيفاء بالتزاماتها تجاه عملائها.

تدعو سوداتل كل الموردين و المقاولين و مقدمي الخدمات  في كافة المجلات للإنضمام لنظام سوداتل لتسجيل الموردين ، سوف تتاح الفرصة للمقيدين في سجل الموردين لسوداتل المشاركة في العطاءات التنافسية أو الدخول في أعمال تجارية لصالح سوداتل و ذلك وفق لوائح و نظم سوداتل للإمداد و المشتريات.

الدعوة للمشاركة تشمل كافة الشركات و المؤسسات و أصحاب الأعمال الوطنية و الأجنبية و المنظمات الأجنبية  الدولية  بدون أي قيود بإستثناء الشركات (او المنتجات) الإسرائيلية ، و ذلك حسب القوانين السودانية التي تفرض مقاطعة إسرائيل.
على الشركات الراغبة في التسجيل الإلتزام بالتعلميات و ملء البيانات الواردة في إستمارة التسجيل الإلكترونية بالإضافة الى تسليم كافة المستندات المطلوبة مع الإستمارة ، و ننوه بأن إجراءات التسجيل لا يعتبر بمثابة إلتزام أو تعهد من قبل سوداتل للدخول في عمليات تجارية أو تعاقدية مستقبلاً.

تلتزم شركة سوداتل بممارسة الأعمال التجارية بطريقة أخلاقية، لذا أنشأت قواعد خاصة بالموردين لضمان مشاركة موردينا هذا الالتزام. يرجى من جميع البائعين والمصنعين والمقاولين المسجلين في الالتزام بسياسات ومبادئ سوداتل المنصوصة في الدليل.


تحميل دليل سوداتل للقواعد والسلوك