في إطار التنسيق والاطلاع على سير العمل وأحدث التقنيات المستخدمة في مجال الاتصالات .. قام وزير الاتصالات والتحول الرقمي هاشم حسب الرسول، والمدير العام لجهاز تنظيم الاتصالات والبريد د. الصادق جمال الدين ، بزيارة رسمية   ( الأحد) لمقر مجموعة سوداتل للاتصالات بالخرطوم ، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس مجدي طه، بجانب القيادات العليا بسوداتل.

وأطلع الوزير خلال الزيارة على أبرز التطورات الراهنة في أعمال (سوداتل)  وخططها والإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية على الصعيد التقني إضافة لأهم نشاطاتها في مجال خدمة المجتمع.

وقال وزير الإتصالات إنه سعيد بهذه الزيارة التي كان الهدف منها الاطلاع على سير العمل لدى مجموعة سوداتل، بجانب الخدمات التي تقدمها.

وأشاد الوزير بالاداء والجهود المتميزة التي تبذلها (سوداتل)، مشيراً إلى أنها شركة  فاعلة ومتطورة في قطاع  الإتصالات وتشرف الاقتصاد الوطني ، فضلاً عن استثماراتها الخارجية التي تعد مكان إهتمام من قبل الدولة.

مؤكداً اعتزازه بسوداتل كشركة رائدة في قطاع الاتصالات، مثمناً سعيها الدائم لتطبيق أحدث التقنيات في شبكة الاتصالات وبنيتها التحتية.

من جانبه أكد  المدير العام لجهاز تنظيم الاتصالات والبريد، الدكتور الصادق جمال الدين، أهمية الربط الإقليمي مع دول الجوار ووقف على الدول التي يمتد إليها ربط (سوداتل)  في القارة الأفريقية ومن دول الجوار.

من جهته رحب الرئيس التنفيذي لمجموعة سوداتل المهندس مجدي طه، بالزيارة التي وصفها بالمهمة، مشيداً بتعاون وزير الاتصالات مع المجموعة، مثمناً دوره في دعم وتعزيز قطاع الاتصالات، كما رحب الرئيس التنفيذي  بزيارة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات والبريد.

وأكد م. مجدي طه  سعي (سوداتل)  الدائم لتطوير كوادرها  وتوسيع إطار خدماتها بالإضافة إلى العمل المتواصل لتقديم

أفضل الخدمات للمواطن السوداني.

وأشار طه أن “سوداتل” لن تتوانى في المحافظة على أعلى جودة مقدمة للمشتركين ، مؤكداً مواصلة المجموعة في المشاركة الفاعلة في قطاع الاتصالات  بالتعاون مع الوزارة، من أجل تحقيق المصلحة العامة للاقتصاد الوطني بشكل عام وللمواطن بشكل خاص.