مواصلة لمسيرة انتصاراتها العالمية ؛ توجت مجموعة سوداتل بجائزة أفضل مشروع في أفريقيا عن الربط الشبكي بين السودان وتشاد ؛ وذلك في المسابقة العالمية التي تنظمها مؤسسة Capacity Media المتخصصة في مجال الإتصالات والتي نظمت حفلا فخيما بالعاصمة البريطانية لندن مساء الأربعاء 25 أكتوبر 2017 اعلنت خلاله اسماء الفائزين في المسابقة السنوية التي تقيمها علي مدي 13 عاما لتسليط الضو علي الابتكار والرؤية والتميز التي تميز صناعة الاتصالات وتطورها .
تلقت لجنة التحكيم هذا العام والتي تضم 11 عضوا من خبراء ومحللين ومحررين عدد ( 225) مشاركة في مختلف فئات الجائزة والتي تغطي كل الانشطة والتخصصات المختلفة التي تشكل صناعة الاتصالات . وصلت 77 شركة الي المنافسات النهائية ؛ فاز منهم 30 شركة من ضمنهم مجموعة سوداتل ؛ والتي فازت بجائزة أفضل مشروع في أفريقيا عن الربط الشبكي للألياف الضوئية بين السودان وتشاد .

الجدير بالذكر ان سوداتل تفوز للمرة الثانية بهذه الجائزة ؛ حيث كانت المرة الأولي في العام 2015 عن مشروع مركز البيانات ؛ وقد مثل الشركة في حفل التتويج الأستاذ مجدي مكي مدير ادارة العلاقات الدولية واستلم الجائزة نيابة عن المهندس طارق حمزة الرئيس التنفيذي للمجموعة


Global Carrier Awards 2017