STG

سوداتل تطلق(مرحبتين ) العرض الأول من نوعه في السودان

استقبل مكالمات الشبكات الأخري واستمتع بقرشين عن كل دقيقة استقبال

اطلقت مجموعة سوداتل وعبر قطاع الجمهور(سوداني) عرضها الجديد "مرحبتين" والذي يعتبر العرض الأول من نوعه في السودان. ويأتي عرض مرحبتين من سوداني ضمن الرؤية الكلية لمجموعة سوداتل في تلبية رغبات المشتركين وتقديم المزيد من العروض والخدمات بأكثر مما يتوقعون .

عرض "مرحبتين" من سوداني يتيح لكل مشتركي الدفع المقدم أن يحصلوا علي قرشين رصيد مجاني عند استقبال كل 60 ثانية لأي مكالمة من خارج شبكة سوداني محلية أو عالمية برسوم اشتراك خمسون قرشا شهريا فقط.

وقد أوضح المهندس عاصم هجو مدير الخدمات الصوتية بمجموعة سوداتل للاتصالات ان المشترك يستفيد في عرض "مرحبتين" من الرصيد المجاني في اليوم التالي من استقبال المكالمات حيث تقوم سوداني بارسال رسالة توضيحيه للمشترك تعرض المبلغ الكلي الذي تحصل عليه ، علماً بأن صلاحية استخدام الرصيد المجاني يبدأ من الساعة السابعة صباحا وحتي الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم استقباله ويتم تفعيل الإشتراك في الخدمة عن طريق الكود #2*

مضيفا أن سوداني بتقديم "مرحبتين" جنبا الي جنب مع بقية خدماتها من ريح بالك شهر وريح بالك يوم كلام تؤكد حرصها وعزمها علي اتاحتها التواصل الدائم لمشتركيها الكرام بعدد غير محدود من المتصلين من الشبكات الاخري .

للمزيد من الاستعلام والاستفسار عن عرض "مرحبتين" الجديد من سوداني يمكن الاتصال علي الرقم المجاني 120