STG

كوريا في ضيافة سوداتل...الوفد الكوري الزائر يبدي اعجابه بالسودان و يشيد بسوداتل

تشرفت رئاسة مجموعة سوداتل مؤخرا بزيارة وفد شبابي طلابي من جمهورية كوريا الصديقة وجاءت الزيارة ضمن برنامج تعريفي للوفد قامت به وزارة الشباب والرياضة الاتحادية وكان الغرض من الزيارة الوقوف علي المؤسسسات والشركات الوطنية الناجحة والرائدة في مجالها وشهد اللقاء عددا مقدرا من العاملين بسوداتل .

وقد رحب بالوفد و خاطبه د. هاشم البدري مدير مركز الاتصال المؤسسي بمجموعة سوداتل موضحا ان التواصل الاجتماعي بين الشعوب سمة ساميه وسبب في تمتين اواصر التعارف والتقارب التي يحض عليها ديننا الحنيف مضيفا ان الزيارة تعتبر سانحة ممتازة للتلاقي الاخوي بين القارة السمراء والقارة الاسيوية وبين شعبي السودان وكوريا.

مؤكدا علي دور مجموعة سوداتل الريادي كشركة متخصصة في مجال خدمات الاتصالات والمعلومات ودورها الواضح في التعريف بالسودان في معظم المحافل معرفا بتوسع مجموعة سوداتل في القارة الافريقية في كل من موريتانيا والسنغال وغينيا وغانا ونيجيريا . مشيدا بالدور الذي تلعبه مثل هذه الزيارات في مستقبل العلاقات بين البلدين لا سيما وأن الوفد الزائر معظمه من شباب وطلاب كوريا المبرزين اكاديميا في بلادهم .

وقد تعرف الوفد علي بيئة العمل في مجموعة سوداتل ووقف علي أحدث خدماتها التي تقدمها لجمهورها الكريم. في ختام الزيارة تم تقديم هدايا رمزية وتذكارية للوفد الكوري الزائر وقد اشاد الوفد بحسن الاستقبال وكرم الضيافة والحفاوة التي التقتهم بها سوداتل.