E-Services
 
STG

شروط الإستخدام

تسمح مجموعة سوداتل للاتصالات بإستخدام موقعها هذا بالشروط الآتية:

إن إستخدامك لموقع مجموعة سوداتل للاتصالات يعتبر قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك لهذا الموقع يعتبر بغير إذن و عليك أن تتوقف عن إستخدامه حالاً.

تحتفظ مجموعة سوداتل للاتصالات بحقها في تعديل هذه الشروط متى شاءت.

إن المادة الموجودة في هذا الموقع تقدم كما هي، من غير تأكيدات أو ضمانات صريحة كانت أو ضمنية على صلاحيتها لأي غرض معين، أو ملاءمتها لأي مادة أخرى

إن كل الحقوق بهذا الموقع بما في ذلك حقوق التأليف و حقوق ملكية المعلومات ومحتويات الموقع مملوكة لمجموعة سوداتل للاتصالات فقط و تملك مجموعة سوداتل للاتصالات ترخيصاً بها و تستعملها وفقاً للقانون.

إنك توافق صراحة على إستخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، و تتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، مع العلم أن مجموعة سوداتل للاتصالات أو أي من أعضاء مجلس إدارتها أو موظفيها أو وكلائها أو الأشخاص الذين يوفرون المادة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون إنقطاع أو خالية من الأخطاء، أو ان عيوب قد توجد فيها سوف تصحح، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.

يُحظر بشكل قاطع وبشتى الطرق نسخ اي من المعلومات والبيانات والنصوص والمواد الأخرى (التي يشار إليها جميعاً باسم "المحتوى") الواردة في صفحات الموقع

ويُحظر على وجه الخصوص ما يلي:

تزوير العناوين أو التلاعب بأي شكل بالمحتوى المنقول عبرالموقع.

تحميل أية محتويات تحتوي على فيروسات كمبيوتر أو ملفات أو برامج مصممة لإتلاف أو تدمير أو الحد من خصائص البرامج أو الكمبيوتر أو التطبيقات أو أجهزة الإتصالات وذلك على سبيل المثال لا الحصر، أو نشرها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني أو إتاحتها.

تشويش أو تعطيل أو إساءة استخدام الخدمة أو الاجهزة المستضيفة للموقع أو الشبكات المتصلة به أو رفض الالتزام بأي من المتطلبات أو الإجراءات أو اللوائح العامة أو الأحكام التنظيمية المطبقة على الشبكات المتصلة بالموقع.

يتم تقديم الموقع إليك بهدف أخذ العلم فقط، ولذلك، لا يهدف المحتوى المنشور داخل الموقع إلى إستخدامه في إجراء التعاملات المالية أو إتخاذ القرارات الاستثمارية

يلتزم المستخدم بأن يكون إستخدامه لخدمة شبكة الإنترنت، بما في ذلك أي وصلة ربط بأي شبكة تستعمل لتوصيل خدمة شبكة الإنترنت، و كذلك إستعماله لأي معدات، موافقاً لكل القوانين السائدة بما في ذلك القوانين المتعلقة بالإتصالات، و حماية المعلومات، و الخصوصية، و كافة القوانين الأخرى، و التراخيص و اللوائح.