E-Services
 
STG

سياسة الخصوصية

وثيقة خصوصية الدخول علي موقع مجموعة سوداتل للاتصالات

من منطلق حرصنا وتقديرنا لكم زوارنا الأعزا ء ولتكونوا أكثر طمأنينة فيما يخص المعلومات والآراء الشخصية التي زودتونا بها من خلال سجل الزوار ومعلومات التوظيف ينبغي علينا ان نوضح لكم كيفية استخدامنا و تعاملنا معها , اذ أننا نعمل من خلالها على تزويدكم بأفضل الخدمات وأكثرها تطورا وتنوعا . و ذلك يتطلب منكم قراءة هذه الوثيقة قبل ادخال اي بيانات أو تعليق في موقعنا ,

البيانات الشخصية

هى البيانات التي ترد إلينا من جانبكم للتعرف عليكم شخصيا , وهذه البيانات الشخصية لغرض التوظيف وغيرة وينبغى أن تكون بيانات صحيحة وكاملة ودقيقة من كافة الجوانب . وسوف نتعامل مع بياناتكم الشخصية بسرية تامة . ونرجو ملاحظة أن هذا يسرى فقط على www.sudatel.sd

و هذه المعلومات التي نقوم بجمعها يمكن ان تشمل على سبيل المثال اسمكم و عنوانكم و تاريخ ميلادكم و جنسكم و ارقام هواتفكم و عنوان بريدكم الالكتروني بالاضافة الي آرائكم الشخصية و غير ذلك من معلومات .

الإفصاح عن المعلومات للغير

تحافظ سوداتل على خصوصية وسرية جميع المعلومات والآراء الشخصية التي يتم جمعها. ولا يجوز الإفصاح عن تلك المعلومات إلا بمقتضى القانون أو إذا اعتقدنا أن كشفها ضروري أو مطلوب للالتزام بالقانون أو لحماية أو الدفاع عن حقوق/ أو ممتلكات سوداتل أو هذا الموقع أو مستخدميه.

ونحن نتعهد بعدم بيع/ أو المتاجرة / أو تأجير / أو نشر أي معلومات لأي طرف ثالث، ولكن يجوز الإفصاح عن أي معلومات بموجب اذن كتابي صريح منكم / او من ينوب عنكم / أو أمر قضائي .

روابط المواقع الأخرى

قد يحتوي موقعنا على روابط إلى مواقع أخرى، ولا تتحمل مجموعة سوداتل المسؤولية عن ممارسات جمع البيانات أو سياسات خصوصية أو محتوى المواقع التي يمكن الوصول إليها عبر أي وصلة من موقعنا.

التغيير في سياسة الخصوصية

تحتفظ سوداتل بحقها في تغيير أحكام وشروط هذه الوثيقة، كما لها الحق في تغيير وحذف محتوي متى وكيفما دعت الضرورة. وسوف يتم إخطاركم بأي تغيير في هذه الشروط، وكذلك بالمعلومات التي نجمعها، وطريقة استخدامها.

خاتمة

المتصفح الكريم حرصنا علي أن تكون أكثر طمأنينة وثقة لذلك كتبنا لك هذه الوثيقة ونرجوا أن تكون قد ساعدت على توصيل فكرة إهتمامنا بك وحفاظنا على المعلومات الخاصة بك والحفاظ على خصوصيتها.